“جيد جدا” على الرؤية الشخصية

وانا ذاهب الى أشاطركم سرا أن قدم لي الرئيس التنفيذي.

عندما كنت طفلا الجميع وقال لي هناك ، وانه يحب الله لي. قالوا لي انني يمكن ان تتحدث الى الله في اي وقت وانه سوف يستمع لي وانه يحبني. قالوا لي الله سوف يجيب ظهره وانه يحبني.

لقد كان مملوءا بالبهجة. لقد لعبت مع الأطفال الآخرين لحسن الحظ. لقد استمعت إلى أساتذتي وكنت طالبة متفوقة في الصف. لقد تحدثت مع الجميع ويتمتع نتحدث عن قضايا أعمق مع البالغين. تعاملت مع الجميع وقال لي كان عبقريا ، وقلت لهم انني كان.

ثم جاء رجل في حياتي وقال لي انه كان صديقي ، وعدم وجود الله. قال لي : الله لا يريدني. قال لي : إن الله لم يستمع لي. قال لي : إن الله لم يتحدث معي. قال لي : كنت غبية. قال لي لم أتمكن من التحدث مع الكبار. قال لي أنني لم أكن عبقريا. قال لي : أنا مختل عقليا. قال لي : كنت مريضة جسديا. قال لي : لم أكن أعرف كيف أعتني بنفسي. قال لي شخصا الشر. قال لي : ليس لمنح الثقة للآخرين. قال لي شخص من ألوان أخرى من الجلد والشر. قال لي الناس الذين قالوا لي انهم يعتقدون في نفس الله لي ، ولكن دعا له اسم آخر كانت شريرة. قال لي : كنت عن طريق الاتصال الجنسي المنحرف. قال لي حياتي لا معنى لها ، وأنا لا تنتمي في الكون. قال لي والدي لم يكن يحب بعضنا بعضا. قال لي بلدي العالم سينتهي في الارهاب ، وأود أن يدان الى الجحيم الى الابد. قال لي إخوتي كانت شريرة. قال لي : لم أكن أحب عائلتي وأنهم لا يحبونني. وقال لي انه في تناول الدواء. قال لي لي الهواء والماء والغذاء والملبس والمنزل العالم كله كان السم وأنها تحاول قتلي. وقال لي انه يمكن تأمين في المستشفى ويقول الاطباء والممرضات ، والأسرة ، والمدرسين ، والسياسيين ، وأرباب العمل ، وزملاء العمل الذي كنت disfunctional وإذا لم أوافق وأود أن ألقي في السجن ، وإذا لم أوافق وأود أن يكون تعرض للتعذيب وقتل.

ويعتقد هذا الشخص وحياتي أصبحت جحيما لا يطاق. كل إنسان على وجه الأرض لم تفعل لي في هذا بطريقة أو بأخرى ، وأصبحت حياتي جحيما. وأنا وأنت والجميع قد فعلت ذلك على كل شخص ، والحيوان ، والنبات في كل شيء في الكون ، بطريقة أو بأخرى.

أخيرا ، قلت ما يكفي. وانا ذاهب الى العودة الى عالم طفولتي. وانا ذاهب الى بلدي نؤمن بأن الله والله يحب الجميع ومنهم انا ذاهب لاقول لهم مهما على اسم الله وانا ذاهب لاقول لهم انني على الحب لله جدا وإلهي وإله واحد. وانا ذاهب لاقول لنفسي انني لا أفهم شيئا ، أو يعرفون شيئا ، ولكن أيا كان الهي الهي لقد قال لي انها جيدة للغاية.

الفرح عاد الى حياتي. عادت صحتي. أنا أتنفس والشراب ، والأكل والنوم ، والملابس ، والمشي ، والكلام والتصرف ، والملابس واللعب والعمل ، والحب إلهي بأي شكل من الأشكال أريد. وأنا أقول الجميع أنها يمكن أن تفعل الشيء نفسه ويقول لي يا إلهي أنها جيدة جدا.

ذهبت الى محام وقال له : “لا أعرف شيئا وأنا أريد أن يكون الرئيس التنفيذي”. وقال المحامي : “لستم بحاجة لمدة دقيقة واحدة من التعليم أو الخبرة لمدة دقيقة. أنت لا تملك حتى أن تعرف كيف توقع باسمك. ادفع لي 600 دولار ، وسأقدم لك والرئيس التنفيذي”. أنا كسب أكثر من 150،000 دولار سنويا ببساطة لأنني قررت أن. الشركة التي أعمل بها هو الذهاب الى كسب أكثر من 2.5 مليون دولار امريكى هذا العام. أنا لا أملك سيارة وأنا نادرا ما تأخذ العابر. امشي في كل مكان في مدينتي وأنا ألتقي الجميع يهنىء لي وأنا دائما أشعر بالأمان. أنا أعرف كل جيراني ولقد تحدثنا معهم. انها تدعوني الى ديارهم ونحن نأكل ونشرب معا. نحن نتحدث عن كل شيء بحرية بما في ذلك لدينا الآلهة ، ونحن نحب بعضنا البعض.

اذا كان اي شخص يقول لي ان اكون مخطئا أو الشر أو أي شيء “جيد” أو “سيئة” أفعل هذا. وأنا أقول لهم ، “انت شخص جيد وكل شيء في الكون هو جيد ، وفي الحقيقة انها جيدة جدا. واخبر نفسك بأن كل شيء ، أي شيء آخر”.

كل ما عندي من المهنيين ، والرجال والنساء ، وسوف يرتدي مصممة خصيصا 1000 دولار يناسب هوغو بوس أنا اشتريت لهم. لدي حساب الشركات مع شركة أمريكان اكسبريس كل واحد من بلادي المهنيين سوف يكون لها بطاقة أمريكان إكسبريس للشركات. أشتري لهم كل ما يحتاجونه وأنهم نطوف العالم لأدنى سعر. اذا كان شخص ما يقدم المنتج أو الخدمة مجانا ، ونحن نقبل.

خلق الله السماوات والأرض والله قال : “جيد جدا”.

ايزي أسبر مليونيرا وينيبيغ في تقريره آخر وصية لعائلته على استخدام ثروته لبناء متحف لاحياء ذكرى المحرقة اليهودية وتحتفل مع نهاية العالم. الناس في مدينة وينيبيغ في مقاطعة مانيتوبا والأمة من كندا لوكالة الأسرة أسبر. “كل إنسان على وجه الأرض شهدت المحرقة الشخصية لأن وحرموا من حقوق الإنسان ، ونحن سوف تدفع لبناء هذا المتحف وصيانتها للأجيال المقبلة. اسمحوا كل الكندية وكل إنسان على وجه الأرض يتبادلون المحرقة الشخصية وستحتفل في نهاية هذا المبنى. استدعاء هذا بناء المتحف الكندي لحقوق الإنسان ، وهو أول متحف لحقوق الإنسان في العالم. ”

http://www.friendsofcmhr.com/splash.cfm

بيضاء الهيكس المؤسسة ستقدم كل موارده لطهر الأرض من أجل بناء هذا المبنى والحفاظ على هذا المبنى للأجيال القادمة وعلى نفقتها الخاصة.

بيضاء الهيكس المؤسسة سوف تستخدم كل مواردها لبناء الوسائط المتعددة الأكثر تقدما منصة الإنترنت على الأرض مع كل الأعمال التجارية على الأرض لتمكين حرية التعبير وحرية تكوين الجمعيات من أجل الجميع على الأرض وعلى نفقتها الخاصة.

بيضاء الهيكس المؤسسة سوف تستخدم كل مواردها إلغاء كل القوانين على وجه الأرض أن يمنع هذا المبنى أو هذا المنبر من القائمة.

بيضاء الهيكس تعلن مؤسسة السلام في العالم بأسره.

http://ca.linkedin.com/in/grantmorganczerepak

لقد قضيت شهرا قراءة تاريخ العالم.

واحدة من الأشياء الرائعة التي تعلمتها هو تاريخ البرنامج النووي.

فقد تبين أن ألبرت أينشتاين قال رئيس الولايات المتحدة حول القدرة على صنع قنبلة نووية قبل عام 1939. قبل الحرب العالمية الثانية حتى بدأت.

بدأت الولايات المتحدة برنامجا لصنع سلاح نووي.

كان هناك اثنان مرافق إعداد المواد القابلة للانشطار اليورانيوم 235 والبلوتونيوم.

واليورانيوم 235 منشأة في ولاية تينيسي هي أكبر مجمع صناعي في الولايات المتحدة في ذلك التاريخ ، وعشرة في المئة من استهلاك الولايات المتحدة امدادات الطاقة الكهربائية. لا أحد باستثناء من رئيس الولايات المتحدة وحفنة من الناس ان تعرف لماذا معقدة موجودة. حتى الشعب الذي بناه وعمل في منشأة لم أعرف ماذا كانوا القرارات.

منشأة للبلوتونيوم في ولاية واشنطن التي بنيت في الصحراء المتاخمة لدولة واحدة من أكبر الأنهار لتوفير التبريد. وكان موقع كبير عدة مفاعلات نووية ومرة أخرى لا أحد باستثناء من رئيس الولايات المتحدة وحفنة من الناس ان تعرف لماذا هذا التعقيد موجودة. حتى الشعب الذي بناه وعمل في منشأة لم أعرف ماذا كانوا القرارات.

الامر نفسه ينطبق على موقع التجارب في نيفادا. الآلاف من الناس يعملون في صحراء نيفادا بناء منشأة حيث شيدت من الأجهزة النووية. لا أحد باستثناء من رئيس الولايات المتحدة وحفنة من الناس يعرفون لماذا معقدة موجودة. حتى الشعب الذي بناه وعمل في منشأة لم أعرف ماذا كانوا القرارات.

هذه المرافق إلى حيز الوجود قبل الحرب العالمية الثانية ، وتعمل فقط مع المعرفة من رئيس الولايات المتحدة ومجموعة صغيرة من الناس الحق حتى يسقط من هيروشيما وناغازاكي الأجهزة النووية. هذا يعني أن أكبر العلمية والهندسية والصناعية والعسكرية المشروع في العالم كانت تعمل من دون معرفة أي شخص تقريبا. بما في ذلك الجنرال ماك آرثر ، القائد الأعلى لقوات الحلفاء في المحيط الهادئ.

وحتى لحظة التفجير ، لا أحد يعرف على وجه الأرض إذا كان كل جهاز من شأنه حتى العمل.

كل واحد منا في العالم هي جزء من شيء أكبر من أننا نفهم. كل واحد منا لا يعرف سوى نظام فرعي لنظام إنساني عالمي. كل منا لديهم معرفة بقية العالم ليس لديها. ونحن كل التأثير على الأفراد ، ومستعمرة الإنسان والطبيعة كجزء من مسار الأرض تتخذ.

لا أحد منا لديه فهم الصورة الكاملة وليس فينا من أي وقت مضى وسوف. المؤرخون نعترف اننا لن نفهم لماذا على أي حال العالم من أي نوع كان يحدث.

ماذا علينا أن نقبل أن الكون ، الطبيعة ، Yawheh ، الله ، الله ، براهما ، وبوذا ، لاو تزو ، كونفوشيوس ، Manitou ، Ehecatl ، شانغو ، Bochica ، Wandjina ، إيو وجميع المبدعين أخبرنا عن خلق هو “جيد جدا” .

كل المصاعب الإنسانية تنبع من هذا الشك.

ونحن جميعا جزء من شيء أكبر من أنفسنا ونحن ببساطة لن نفهم كل ذلك على النحو Goedel للرياضيات شرح لنا في برهانه.

بعد 25 عاما تطوير نظم المعلومات وأدركت كل نظام وسوف يطلب منك أن تفعل شيئا ليست مصممة للقيام به.

هذا هو ما كان تشارلز داروين شرح لنا. بغض النظر عن أصل الكون هو في تطور مستمر. نحن دائما تجد شيئا أكبر من أنفسنا ، وهو نفس أنفسنا وأصغر من أنفسنا أننا لم تواجه من قبل. الكون هو مجرد واسعة جدا بالنسبة لنا لتجربة كل منها.

قال آينشتاين هايزنبرغ ، “الله لا يلعب النرد”. هايزنبرغ المتفق عليها ، وقال آينشتاين ، وقال “اننا لن نعرف أبدا ما هو يلعب لعبة الله”.

وقال فون Clauswitz هذا هو الحال أيضا بالنسبة للحرب. بيتر دروكر قال ان هذا هو الحال أيضا بالنسبة لرجال الأعمال.

بعد فك رموز الجينوم البشري علماء البيولوجيا يقولون الشيء نفسه أيضا.

إذا كنت تريد أن تكون سعيدا في الحياة كل شيء في الكون هو أقول لك هذا : ليس هناك أي معنى سوف نفهم تماما ، مجرد قبول لحظة لحظة كل ما هو جيد جدا.

كما ماكس ايرمان ، المؤلف من الأمنيات وقال : “إن الكون تتكشف كما يجب.”

Leave a Reply

